منتدي طلاب جامعة المنوفية
عزيزى الزائر :هذة رسالة إدارية تفيد بانك غير مسجل فى منتدى طلاب جامعة المنوفية فاهلا بك زائرنا الكريم مع تحيات إدارة المنتدى
طلاب جامعة المنوفية
عزيزى الزائر :هذة رسالة إدارية تفيد بانك غير مسجل فى منتدى طلاب جامعة المنوفية فاهلا بك زائرنا الكريم مع تحيات إدارة المنتدى
طلاب جامعة المنوفية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول
" كلمتان خفيفتان على اللسان ، ثقيلتان في الميزان ، حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم "....: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من استغفر للمؤمنين والمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة "...." قل لا حول ولا قوة إلا بالله ، فإنها كنز من كنوز الجنة "....من قال حين يأوي إلى فراشه: أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه. كفَّر الله ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر. " كان الرسول الكريم  إذا  أصبح قال اللهم إني أسألك علما نافعا ، ورزقا طيبا ، وعملا متقبلا"...." من قرأ قل هو الله أحد عشر مرات بنى الله له بيتا في الجنه " "  من قال في كل يوم حين يصبح وحين يمسي : حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة ".... " اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي ، وآمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ، ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي".... قل معى " يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك " ....................." سيد الاستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي ، فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت من قالها حين يصبح موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ومن قالها حين يمسي موقنا بها ، فمات من ليلته دخل الجنة "

اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الشاعر محمد نادر
عضو مشارك
عضو مشارك
الشاعر محمد نادر

ذكر
كليتك : كلية التجاره جامعه المنوفيه
جنسيتك : مصرى
هل تحب منتدانا : نعم
كيف تعرفت على منتدانا : صديق

اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Empty
مُساهمةموضوع: اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟   اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 11:23 am

الاغنيه بالموسيقى ومتوزعه ومعموله كأغنيه

اسمها زمان

ده اللينك بتاعها

http://www.mediafire.com/?sharekey=393bd064e7af5fc5d2db6fb9a8902bda
احمد كرم
مشرف قسم
احمد كرم

ذكر
العمل/الترفيه : طالب وغااااااااااوى نت
المزاج : عاااااااااااااالى جداااااااا
كليتك : الاداب..لغات شرقيه
كيف تعرفت على منتدانا : جوجل

اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟   اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Icon_minitimeالخميس ديسمبر 31, 2009 2:57 pm

اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ 571614 اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ 395292 اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ 571614 اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ 395292

الله عليك ياشاعر ياكبير..جارى التحميل فورااااا
http://vetbns.moontada.net/forum.htm
الشاعر محمد نادر
عضو مشارك
عضو مشارك
الشاعر محمد نادر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟   اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 10:06 am

نورتنى يا احمد فى الموضوع ويارب تكون الاغنيه عجبتك
الشاعر محمد نادر
عضو مشارك
عضو مشارك
الشاعر محمد نادر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟   اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 10:12 am

ده اللينك المباشر للاغنيه

http://www.mediafire.com/?q2f3eifjwzx
فتى من حوارى نيويورك
عضونشيط
عضونشيط
فتى من حوارى نيويورك

ذكر
العمل/الترفيه : بسمع عمرو مصطفى
المزاج : اوقات رايق واوفات متضايق
كليتك : آداب جغرافيا فرقة اولى
كيف تعرفت على منتدانا : جوجل

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟   اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Icon_minitimeالإثنين يناير 04, 2010 4:10 pm

جميل يا شاعر يا عظيم

وجارى التحميـ........................ـل
الشاعر محمد نادر
عضو مشارك
عضو مشارك
الشاعر محمد نادر

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟   اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره  ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟ Icon_minitimeالثلاثاء يناير 05, 2010 9:32 am

ميرسى لمرورك يا عبد الحليم نورتنى والله

اغنيه زمان انا كتبتها لاحمد شلبى مطرب كليه التجاره ياريت تدخلوا وتقولوا ايه رايكوا؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-