منتدي طلاب جامعة المنوفية
عزيزى الزائر :هذة رسالة إدارية تفيد بانك غير مسجل فى منتدى طلاب جامعة المنوفية فاهلا بك زائرنا الكريم مع تحيات إدارة المنتدى
طلاب جامعة المنوفية

منتدي طلاب جامعة المنوفية


 
الرئيسيةالبوابة*بحـثالتسجيلدخول
" كلمتان خفيفتان على اللسان ، ثقيلتان في الميزان ، حبيبتان إلى الرحمن : سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم "....: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" من استغفر للمؤمنين والمؤمنات ، كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة "...." قل لا حول ولا قوة إلا بالله ، فإنها كنز من كنوز الجنة "....من قال حين يأوي إلى فراشه: أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه. كفَّر الله ذنوبه وإن كانت مثل زبد البحر. " كان الرسول الكريم  إذا  أصبح قال اللهم إني أسألك علما نافعا ، ورزقا طيبا ، وعملا متقبلا"...." من قرأ قل هو الله أحد عشر مرات بنى الله له بيتا في الجنه " "  من قال في كل يوم حين يصبح وحين يمسي : حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة ".... " اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي ، اللهم استر عوراتي ، وآمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي ، وعن يميني وعن شمالي ، ومن فوقي ، وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي".... قل معى " يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك " ....................." سيد الاستغفار أن يقول العبد : اللهم أنت ربي ، لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي ، فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت من قالها حين يصبح موقنا بها فمات من يومه دخل الجنة ومن قالها حين يمسي موقنا بها ، فمات من ليلته دخل الجنة "

شاطر | 
 

 صحف العالم تقول اليوم ( مصر المسؤلة عن احدث الحدود )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saif
عضونشيط
عضونشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 265
العمر : 27
المزاج : الحمد لله
كليتك : الآداب
جنسيتك : مصرى
هل تحب منتدانا : جدا
كيف تعرفت على منتدانا : جوجل
احترام قوانين المنتدى :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3627
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

مُساهمةموضوع: صحف العالم تقول اليوم ( مصر المسؤلة عن احدث الحدود )   الخميس يناير 07, 2010 8:21 pm

اتفقت صحف العالم الصادرة اليوم الخميس 7 يناير 2010 على أن الحكومة المصرية هي المسئولة عن مقتل جنديها المصري على يد فلسطينيين غاضبين أمس، وذلك نتيجة الحصار الذي تفرضه مصر على غزة وإصرارها على بناء الجدار الفولاذي على حدودها مع القطاع في الوقت الذي تعتدي فيه قوات الأمن المصرية على النشطاء الدوليين لمنعهم من التضامن مع سكان غزة المحاصرين وتعنتها في إدخال "قافلة شريان الحياة 3".



فيما تحدثت صحف العدو عن استعداد الكيان لوضع أنظمة القبة الحديدية على حدوده الجنوبية مع قطاع غزة وذلك مع بداية الصيف القادم بهدف إسقاط صواريخ المقاومة الفلسطينية متوسطة وطويلة المدى!.



مصر وغزة

استهلت صحيفة (الجارديان) البريطانية صفحاتها بقيام السلطات المصرية بالاعتداء على أفراد قافلة "شريان الحياة 3" مساء الثلاثاء، وإصابة عدد منهم بجروح، وهو ما أدى إلى إصابة الفلسطينيين بقطاع غزة بحالة من الإحباط نتج عنها حدوث مواجهات بين متظاهرين فلسطينيين داخل قطاع غزة وقوات الأمن المصرية على الحدود مع القطاع.



وأشارت الصحيفة إلى وفاة أحد الجنود المصريين في الاشتباكات وإصابة عدد من الغزاويين بعدما قام الغزاويون بإلقاء الحجارة على قوات الأمن المصرية فردت مصر عليهم بإطلاق الرصاص الحي.



مصر السبب

أكدت صحيفة (الكريستيان ساينس مونيتور) الأمريكية أن الاشتباكات التي وقعت أمس على الحدود بين غزة ورفح المصرية، كانت نتيجة طبيعية للحصار الذي تفرضه مصر على قطاع غزة، في ظل القوة المفرطة التي تعاملت بها أجهزة الأمن المصرية مع المتضامنين مع الشعب الفلسطيني.



وأرجعت الصحيفة عدم الغضب الشعبي المصري تجاه مقتل أحد الجنود المصريين على الحدود، إلى غضب الشعب من السياسة المصرية في تكريس الحصار وبناء الجدار الفولاذي بأوامر من الولايات المتحدة والكيان الصهيوني.



وقالت إن المسئولين المصريين يحاولون خداع شعبهم عندما يصفون الجدار الفولاذي على حدود غزة بأنه مجرد إنشاءات هندسية وليس له علاقة بتشديد الحصار على القطاع!.



دور حماس


حمساوي يفرق متظاهرين فلسطينيين تجمهروا للتنديد بالجدار المصري

وأكدت صحيفة (اللوس أنجلوس تايمز) الأمريكية في تقرير كتبه إيدموند سانديرس أن حركة المقاومة الإسلامية حماس قامت بواجبها في محاولة منها لتفريق المتظاهرين أمس الذين تجمعوا في الجانب الفلسطيني وقاموا بإلقاء الحجارة على الجانب المصري إلا أن المتظاهرين المتحمسين من أبناء الشعب الفلسطيني رفضوا التوقف عن إلقاء الحجارة بعد أن قامت مصر بالرد عليهم بإطلاق الرصاص الحي.



وقالت الصحيفة إن القيادي في حركة حماس صلاح البردويل قدم اعتذاره لمصر عن الأحداث المؤسفة التي تسببت في مقتل جندي مصري وإصابة عشرات الفلسطينيين.



وأضافت الصحيفة أن غضبة الفلسطينيين جاءت ردًّا على اعتداء الأمن المصري على قافلة "شريان الحياة 3" بعد رفض المتضامنون الانصياع للإملاءات المصرية عليهم بضرورة إدخال جزء من السيارات التي جاءت مع القافلة من خلال المنافذ الصهيونية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صحف العالم تقول اليوم ( مصر المسؤلة عن احدث الحدود )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي طلاب جامعة المنوفية :: المنتدى العام :: القسم العام-
انتقل الى: